تحميل الموقع

تفوز بعجلات الروليت الملهمة كل 100 عام

يحلم كل من لعب الروليت بالفوز المذهل ، ولكن الحقيقة هي أنه من أجل الفوز الكبير في لعبة الروليت ، يجب أن تكون على استعداد للمراهنة بشكل كبير ما لم تلعب لفترة طويلة وتحقق تقدمًا منتظمًا في لعبته. التمويل مع حصص صغيرة.

بالطبع ، لا يوجد أي ضمان للعب الروليت ، حيث أن غزل العجلة دائمًا ما لم يكن الكازينو يصلح للعجلة بطريقة أو بأخرى! عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت على مواقع مثل 32كازينو أحمر ، فإن العشوائية للعبة مضمونة من خلال برنامج يولد أرقامًا عشوائية.

ولكن للمتعة فقط ، إليك قصتان لفوز الروليت الضخم.

الرجل الذي فجر البنك في مونت كارلو

كان تشارلز ويلز من المحتال الإنجليزي الذي أقنع المستثمرين بوضع الأموال في اختراعه الجديد – حبل القفز الموسيقي. في عام 1891 قام بتحويل أموال المستثمرين إلى مونت كارلو ، حيث أمضى كل شيء على الروليت في أحد عشر ساعة. في تلك الليلة ، كان أكثر حظًا من أي شخص آخر عرفه من قبل ، ولم يكسر البنك مرة واحدة ، ولكن في المجموع عشر مرات. كسر البنك هو عندما تفوز بجميع الرقائق المتوفرة على الطاولة وبعد ذلك يجب أن تتوقف اللعبة حيث يتم سحب المزيد من الرقائق من خزائن الكازينو. خلال جلسة الماراثون الخاصة به ، تمكن ويلز أيضًا من الفوز بمراهنات على 23 من الدورات الـ 30 على التوالي.

كسب ويلز أكثر من مليون فرنك خلال فترة إقامته التي استمرت 11 ساعة على طاولة الروليت. كان يشتبه في أنه يستخدم نظامًا أو يخدع بطريقة أخرى ، لكنه كان دائمًا يراهن على الحظ.

الرجل الذي وضع كل شيء باللون الأحمر

بعد أكثر من مائة عام ، في عام 2004 في لاس فيجاس ، حدث فوز مختلف تمامًا في لعبة الروليت. تعرض العربي آشلي ريفيل لتحدي من قبل صديقه بعدم امتلاكه الشجاعة للمراهنة على كل شيء يمتلكه. لإثبات خلاف ذلك ، باع كل ما لديه من سلع – بما في ذلك جميع ملابسه – وذهب إلى فيغاس للعب الروليت في فندق وكازينو بلازا.

كان لدى ريفيل 135،300 يورو للمراهنة وتم تصوير رهانه بواسطة سماء من أجل عرض واقعي. في اللحظة الأخيرة ، وضع كل رقائقه باللون الأحمر ثم تحقق في اتجاه المصير الذي سيتحول. عندما تباطأت العجلة ، توقفت الكرة عند الرقم سبعة – أحمر. غادر ريفيل مع طرف 600 يورو بعد ترك تاجر مع 270،000 €.

بالطبع ، كان فوز ويلز بأموال اليوم قد قلل من ريفيل ، لكن ريفيل كان أشجع رجل – لقد فعل كل ما لديه واستخدم أمواله الخاصة للبدء!

Close
Secondary Navigation