تحميل الموقع

طريقة سهلة لتصبح لاعب جيد في لعبة ورق

تعلم كيفية لعب لعبة الكازينو في لعبة البلاك جاك بشكل جيد ليس بالأمر السحري ، بغض النظر عن ما تعتقده العشرات من الكتب حول هذا الموضوع.

الألعاب الاحترافية على المستوى الاحترافي ، كما هو الحال في أي لعبة ، معقدة بالفعل وتستغرق سنوات حتى تتقن. ولكن يمكن لأي شخص أن يصبح لاعبًا ترفيهيًا جيدًا ولديه فرصة لمحاربة الكازينو من خلال تعلم بعض القواعد البسيطة جدًا.

لذلك إذا مللت من وضع كل أموالك في ماكينات القمار التي تخدر الدماغ ، استمر في القراءة!

لعبة ورق يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد. يمكن أن يوفر لك استخدام عدد البطاقات والتقنيات المتقدمة ميزة بسيطة على المنزل في ظل ظروف معينة. بمعنى آخر ، عندما تكون مستعدًا لقضاء مئات الساعات في الدراسة والممارسة ، بالإضافة إلى مئات الساعات سنويًا للعب!

قليل منا لديه هذا النوع من الاشتباك.

إن “استراتيجية المبتدئين” الموضحة أدناه تخص أولئك الذين لم يلعبوا لعبة البلاك جاك أو لعبوا عدة مرات فقط (وقد سئموا من الخسارة!). هذا يفترض أنك تتعلم فقط أربعة قواعد بسيطة. يمكنك حفظ هذه القواعد في 30 دقيقة أو أقل.

في الواقع ، أقل بكثير!

ربما تكون قد سمعت بمصطلح “استراتيجية البلاك جاك الأساسية”. تتكون الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك من سلسلة من قواعد المراهنة والوقوف / الوقوف لزيادة احتمالات فوزك إحصائيًا. على الرغم من عدم تعقيدها ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت والممارسة للتعلم والتقدم باستمرار.

بالنسبة للمبتدئين أو اللاعبين العاديين الذين لا يرغبون في ممارسة إستراتيجية البلاك جاك الأساسية لساعات ، إليك استراتيجية للمبتدئين لن تمنحك صداعًا عند محاولة التعلم.

على الرغم من أن هذا لا يمنحك فرصًا منخفضة للفوز مثل استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية الحقيقية (حوالي 0.5٪) ، إلا أنه لا يزال يجلب لك ربحًا منخفضًا بنسبة 1.5٪ ، وهو لا يزال أحد أفضل الاحتمالات التي يمكنك العثور عليها في لعبة كازينو الجميع.

أنت لا تفقد قميصك ولديك فرصة للفوز إذا واجهت لعبة ورق رخيصة.

يجب أن يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لمعرفة هذه القواعد الأربع البسيطة للبلاك جاك ، ولكن يجب عليك التدرب لبضع ساعات حتى تتعرف عليها قبل أن تلعب بالفعل في لعبة كازينو. يمكنك ممارسة هذه الأساسيات على أي موقع على الإنترنت عندما لا تكون بالقرب من كازينو بري. ومع ذلك ، إذا كنت تراهن على أموال حقيقية ، فمن الأفضل أن تلعب على موقع معتمد. يجب أن يعمل السماء كازينو لعبة ورق جيدًا وكعلامة تجارية عالمية يمكنك أن تشعر بالأمان من عمل أي ودائع.

أولاً ، درس قصير وبسيط حول قواعد اللعبة

إذا كنت تعرف بالفعل كيفية لعب لعبة ورق ، يمكنك تخطي هذا القسم. خلاف ذلك ، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لمعرفة القواعد البسيطة للعبة.

قيمة البطاقة

يتم احتساب عدد البطاقات العشرة والواجهات لمدة 10 ، والأصوات ل 1 أو 11 (من اختيارك) ، وجميع البطاقات الأخرى لها نفس رقم القيمة الاسمية.

اللعبة

جميع اللاعبين يلعبون ضد التاجر ، وليس ضد بعضهم البعض. يقوم كل لاعب برهان ويتعامل الوكيل أولاً مع بطاقتين لكل لاعب وبطاقتين له. يتم توزيع البطاقة الثانية للتاجر على جميع اللاعبين. إذا كان لدى الوكيل “لعبة ورق” (وأوراق وبطاقة بها عشرة رؤوس أو أكثر) ، فإنه يعيدها ويفوز تلقائيًا بجميع الرهانات ما لم يكن لدى اللاعب أيضًا لعبة ورق. في هذه الحالة هي المساواة.

بدءًا من المشغل إلى يسار الموزع ، يتمتع كل لاعب بخيار الوقوف (لم يعد بطاقات السحب) أو تلقي بطاقات إضافية. تستمر اللعبة مع هذا اللاعب حتى يقف اللاعب أو “يسقط” (يتلقى أكثر من 21 ورقة). بمجرد اتخاذ جميع اللاعبين (أو تقسيمهم) لقراراتهم ، يقوم الموزع بسحب بطاقات إضافية للوصول إلى ما مجموعه 17 (إذا كان يتعين عليهم التوقف تلقائيًا) أو الإفلاس. في حالة عدم إفلاس الوكيل ، فإن جميع أيدي اللاعب الذي لديه عدد إجمالي أعلى من البطاقات تفوز وتضيع البطاقات التي بها إجمالي عدد أقل من البطاقات.

من النقاط المهمة التي يجب تذكرها ما يلي: هدفك هو عدم الحصول على أكبر عدد ممكن من البطاقات إلى 21 بطاقة ، ولكن الحصول على أقرب عدد ممكن من 21 بطاقة دون المضي قدماً. الهدف هو التغلب على التاجر! يعتمد قرارك بسحب بطاقات إضافية على قيمة بطاقة الموزع.

Close
Secondary Navigation