تحميل الموقع

كيفية قراءة عروض المكافآت الترحيبية في كازينوهات القمار

يشرح هذا القسم كيف يمكنك مقارنة المكافآت جنبًا إلى جنب. سترى الكثير من “العناوين” في كازينوهات الإنترنت – من 100٪ إلى 1000 دولار! على سبيل المثال ، 200٪ حتى 350 دولار أو 100٪ حتى 2،500 يورو. يمكن لجميع هذه المكافآت أن تعمل بشكل مختلف ، وبعضها أفضل بكثير من غيرها عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في حسابك.

3 عوامل أولية يجب مراعاتها

هذه المكافأة الترحيبية كلها في دفعة واحدة أو يمكن تقسيمها على ودائع متعددة (إذا كنت تقوم بعمل سيء لأول مرة ، فقد تكون هذه وسيلة مفيدة للغاية لإنقاذ اليوم).

ما هو طلب القراءة؟ يمكن حساب ذلك فقط كمبلغ إيداع أو مبلغ إيداع + علاوة ويمكن أن يتراوح بين 20س (مجتمعة) وأعلى. هذا هو المبلغ الإجمالي الذي يجب المراهنة به قبل أن تحصل على المكافأة.

هل المكافأة مستحقة الدفع أم فقط لأغراض اللعب؟ هذا مهم ، يمكن استخدام بعض المكافآت للعب مرارًا وتكرارًا ، ولكن لا يتم دفعها أبدًا. غالبًا ما تكون هذه مصحوبة بقاعدة حذفها عند سحب المكاسب. من الواضح أن هذا ليس في مكان قريب من مكافأة فتحة الترحيب التي يمكن دفعها بالكامل بمجرد استيفاء معايير اللعبة.

هذه ليست العوامل الوحيدة التي أحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل الغطس. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إثبات أن ال كازينو يدفع بسرعة وبدون فضائح / مشاكل كبيرة – ولا يجوز إخفاء “الأشرار” في الطباعة الصغيرة.

يجب الانتباه إلى الكازينوهات حيث يتم استبعاد بعض ماكينات القمار من مكافأة الإيداع. يمكنك أيضًا العثور على ألعاب “محظورة” طوال فترة المكافأة – تعتبر لعبة الروليت مثالًا شائعًا. حتى تدور واحد يمكن أن تبطل المكافأة الخاصة بك ولن تعرف ذلك حتى تقوم بسحب المكاسب. نادرا ما يكون هذا الكازينوهات ذات السمعة الطيبة ، على الرغم من أن أحدث / أصغر والزي المقبل يجب أن تبحث عنه.

على الجانب الإيجابي ، تشمل العديد من مكافآت ماكينات القمار الإضافات. وغالبًا ما تتضمن هذه الدورات يدور الحرة الخبيثة (في كثير من الأحيان أكثر مما تحصل عليه لعرض عدم إيداع). ابحث عن حدود واستثناءات الجوائز مع هذه إذا لم يكن لديك “إنذار خاطئ” لأي سبب آخر ، إذا كنت تعتقد أنك ربحت مليون دولار + ، فقط لمعرفة أن هذا مستبعد من عرض الدورات المجانية!

تقدم بعض الكازينوهات دورات ماكينات القمار مع إيداع إيداعك. هذه هي ألعاب الحظ. لديك جلسة موقوتة على ماكينة القمار للقيام بأقصى ما تستطيع للتغلب على لاعبين آخرين بسعر المتصدرين.

القاعدة الذهبية للكوكب مارك

لقد ذكرت ذلك في مكان آخر ، ولكن من المهم جدًا لمحبي ماكينات القمار. إنه هنا

تختفي مكافأة الترحيب بعد 30 إلى 60 يومًا. عندما تجد كازينو تعجبك وتثق به ، فإن المكافآت والحملات الترويجية وبرامج الولاء الحالية هي التي لها التأثير الأكبر على رصيدك. تحقق من ذلك قبل التسجيل!

قائمة التحقق من الأقساط

يعد التحقق من المكافآت الحالية أمرًا سهلاً بما فيه الكفاية ، ولن يقوم أي كازينو حسن السمعة بإخفاء تفاصيل نظام الولاء الخاص به. ابحث عن المستويات التي تكسب فيها المزيد من النقاط بعد المراهنة على مبلغ معين. لا يتطلب الأمر سوى فوز واحد وعدد قليل من الرهانات ويمكنك بسهولة تسلق عدة مستويات في نفس الوقت. بعض الكازينوهات لديها برامج ولاء على مستوى كبار الشخصيات للاعبين الكبار. سيسألك الممثلون عما إذا كنت تراهن بدرجة كافية. إذا كنت تراقب الحدود الأكبر ، فقد يكون من المفيد التأكد من أن برامج كبار الشخصيات تعمل قبل وصولك. بدأت.

تشمل المكافآت الأخرى المشاركة المنتظمة في الدورات ، وتدور مجانًا على ألعاب جديدة والترقيات لمرة واحدة (مثل النقاط المزدوجة لتجربة لعبة جديدة). يمكنك أيضًا البحث عن شرائح مجانية إضافية للتحقق من إصدار هاتف الكازينو وتجديد المكافآت إذا غادرت سابقًا.

Close
Secondary Navigation